القائمة الرئيسية

الصفحات

متابعة لقرار الفائدة الأمريكية الليلة وتأُثيره على السوق يونيو 2019

متابعة لقرار الفائدة الأمريكية الليلة وتأُثيره على السوق يونيو 2019

متابعة لقرار الفائدة الأمريكية الليلة وتأُثيره على السوق يونيو 2019
قرار الفائده الأمريكي - قرار الفيدرالي الامريكي - بيان الفائده الامريكي - الفائده علي الدولار - اخبار الفوركس - أخبار الدولار

في هذا الموضوع سوف نلقي نظرة علي قرار الفائدة الأمريكية الليله والذي تنتظره الاسواق بشغف لمعرفة توجهات الفيدرالي الفترة المقبلة وإذا ما كان هناك تغيير في السياسة النقدية للبنك او لا.

سوف يصدر بيان الفائده الامريكيه الليله في تمام الساعه 8 مساءا بتوقيت مصر , يصاحبة بيان لجنة الأحتياطي الفيدرالي , ثم يليه ب نصف ساعه المؤتمر الصفحي للجنة الأحتياطي الفيدرالي في تمام الساعه 8 ونص .

السيناريو المتوقع لقرار الفائده الامريكيه اليوم :


من المتوقع ان يحافظ البنك الفيدرالي علي معدلات الفائده كما هي دون تغيير عند 2.5% , مع إحتمالية كبيره لتوجه البنك الي خفض معدلات الفائده في اجتماع يوليو القادم نظرا لرغبة البنك في كبح ارتفاعات الدولار وهذا ما يرغب فيه الفيدرالي و إدارة الرئيس الأمريكي ترامب .

إذا تم تثبيت أسعار الفائده كما هو متوقع سيكون التأثير حيادي علي السوق , لان السوق بالفعل مستوعب لهذا التثبيت , ولكن يجب الأنتباه الي ان تصريحات لجنة الاحتياطي سيكون لها دور كبير في حركة السوق حتي الأجتماع المقبل , حيث ان اي تلميحات مباشرة حول خفض للفائده قريبا سوف يكون له أثر علي حركة الدولار وسوف ينخفض الدولار امام العملات.

شاهد فيديو متابعة قرار الفيدرالي الامريكي اليوم

تداعيات الحرب التجارية بين أمريكا والصين :


وكما نعرف ان هناك حربا تجاريه قويه حاليا بين الولايات المتحده الأمريكيه و الصين , وهو ما قد يدفع الفيدرالي لخفض تدريجي في الفائده علي مدار الاجتماعات المقبله خوفا من الانزلاق في ركود اقتصادي.

سوف نتابع معكم تداعيات القرار اول بأول داخل هذا الموضوع , وسوف اقوم بوضع اهم تصريحات اللجنه والتي من خلالها سوف نتفهم التوجهات القادمه للسياسه النقديه للفيدرالي الامريكي.

لفتح حساب حقيقي مع شركة ايه ماركتس تحت رعايتنا اضغط هذا الرابط
reaction:

تعليقات