القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة AMarkets تفاجئ أهم عملاءها العرب بمناسبة شهر رمضان المبارك!


شركة AMarkets تفاجئ أهم عملاءها العرب بمناسبة شهر رمضان المبارك!



في لفتة لطيفة منها، قامت شركة AMarkets العالمية بمعايدة المئات من عملائها المميزين في الوطن العربي بمناسبة شهر رمضان الكريم بطريقة خاصة.

حيث بدأ العملاء بتلقي هدية خاصة تحمل معها كارد بونص بدون إيداع بقيمة 50$ كتقدير للعملاء المميزين على ولائهم. اللافت أن الشركة طلبت من كل عميل أن يقوم بإهداء كارد البونص إلى متداول آخر من اختياره انطلاقاً من مبدأ ( أحب لأخيك ماتحب لنفسك) لتعزز معاني المشاركة و العطاء في هذا الشهر الكريم.

شركة AMarkets تفاجئ أهم عملاءها العرب بمناسبة شهر رمضان المبارك!
هدايا اي ماركتس للعملاء في رمضان - كارت بونص 50 دولار amarkets - كروت بونص مجانا amarkets


تلقت AMarkets الكثير من ردود الفعل الإيجابية من العملاء الذين أعربوا عن رضاهم عن جودة خدمات الشركة بشكل عام ومستوى الدعم المقدم للعميل العربي بشكل خاص.

انضم إلى أكثر المتداولين العرب نجاحاً

http://bit.ly/2wwxX1L

ما هي شركة AMarkets ؟


شركة AMarkets هي وسيط مالي رائد يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المتداولة الكترونياً مثل الفوركس والمعادن والسلع والعقود مقابل الفروقات، بما في ذلك العملات الرقمية cryptocurrency للعملاء في جميع أنحاء العالم، بحيث يمكن للعملاء الإيداع بحرية وسحب أرباحهم بسرعة قياسية.


توفر شركة AMarkets إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية منذ أكثر من 12 عاماً وتقوم بتنفيذ آلاف المعاملات يوميا وتوفر لعملائها جميع الأدوات اللازمة للتداول جنبا إلى جنب مع حلول متقدمة لإدارة الأموال، من حيث سرعة التنفيذ ودقة الأوامر.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركة اي ماركتس ومميزات الشركه ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي


+25% بونص على الإيداع


عند انضمامك إلى شركة AMarkets ستحصل مباشرة على +25% بونص على الإيداع على قيمة إيداعك الأول، لتحصل على قوة تداول إضافية تمكنك من زيادة أرباحك من التداول في سوق الفوركس.



احصل على البونص الآن و ابدأ تحقيق الأرباح

http://bit.ly/2wwxX1L
reaction:

تعليقات