القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤشر بيفوت بوينت اكسترا وشرح التداول به باحترافيه

مؤشر بيفوت بوينت اكسترا وشرح التداول به باحترافيه

مؤشر بيفوت بوينت اكسترا وشرح التداول به باحترافيه
تحميل مؤشر بيفوت بوينت مجانا - شرح مؤشر البيفوت بوينت - نقاط البيفوت - قوة نقاط البيفوت



- مؤشر Pivot Point مثالي و سهل الاستخدام
- يعتمد مؤشر Pivot Point على خوارزمية متقدمة لحساب النقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة
- تنبؤ دقيق بشكل لا يصدق لمستويات الأسعار المهمة في المستقبل وانعكاسات السوق المحتملة
- مفيد لجميع الأسواق (الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وغيرها) والأطر الزمنية
- التوافق: ميتاتريدر 4


كيفية التداول باستخدام Pivot Point Extra Indicator بشكل مربح:

يعتمد Pivot Point Extra Indicator على خوارزمية رياضية خاصة يمكنها التنبؤ بالانعكاسات المستقبلية لأي سوق مع وجود احتمال كبير. مؤشر Pivot Point سهل الاستخدام للغاية ومتداول. يستخدم المؤشر الإطار الزمني D1 لحسابه. لذلك على وجه الخصوص التجار اليوميين سوف يحصلون على أقصى استفادة من مؤشر Pivot Point المميز.


يعرض المؤشر دائمًا النقطة المحورية الرئيسية (الخط الأصفر). يعرض المؤشر أيضًا 3 مستويات مقاومة مهمة (خطوط حمراء) و 3 مستويات دعم مهمة (خطوط زرقاء). لا يهم الإطار الزمني الذي ستختاره - يتم احتساب المؤشر دائمًا استنادًا إلى الإطار الزمني اليومي.

يوفر مؤشر Pivot Point Extra دائمًا مستويات الأسعار الأكثر دقة. ويمكنك التداول مع المؤشر مثل أي مؤشر Pivot Point آخر. إذا كان السوق قريبًا من مستويات المقاومة (R1 ، R2 ، R3) - عادة ما تكون هناك حركة هبوطية متوقعة. على الجانب الآخر ، إذا كان السوق بالقرب من مستويات الدعم (S1 ، S2 ، S3) - عادة ما يكون الانعكاس الصعودي متوقعًا.

من الممكن أيضًا استخدام المؤشر بفعالية كبيرة جنبًا إلى جنب مع مؤشرات الفوركس الأخرى أو نظام التداول . عادة ما يكون وضع مستويات وقف الخسارة أو هدف الربح استنادًا إلى مؤشر Pivot Point فكرة جيدة جدًا ، لأن السعر ينعكس من مستويات الدعم (S1 ، S2 ، S3) ومستويات المقاومة (R1 ، R2 ، R3) في كثير من الأحيان بدقة.

يمكن استخدام مستوى النقطة المحورية الوسطى لتحديد الموقف الحالي للسوق - السعر فوق النقطه المحوريه الوسطي يعني الميل الصعودي في حين أن السعر أدنى من النقطة المحورية الوسطى يعني الميل الهابط. من الجيد أيضًا ملاحظة أن السعر يميل إلى الوصول إلى النقطة المحورية الوسطى باحتمال قدره 70٪ خلال يوم التداول


نتمنى لكم الكثير من الصفقات المربحة من خلال مؤشر Pivot Point Extra القوي !

تحميل المؤشر مجانا من هنا


reaction:

تعليقات